SLC سيارة مرسيدس

نجم جديد يحمل العواطف. و SLC.
فجأة ، يبدو أن وتيرة المدينة تتسارع. تصميم معبرة. الأداء الأقصى. محرك الصوت لالتقاط الأنفاس. الرياح ترتفع. تتوفر جميع المكونات لتجعلك تشعر بحساسية أكبر في القيادة ، في خط مستقيم مثل الطرق المتعرجة ، سواء كان الغطاء مغلقًا أو مطويًا. سبب جديد لوجود النجوم في عينيك.
تملأ بالشمس.
يوسع تصميم SLC مجال رؤيتك ويحفز المشابك. مع غطاء محركها الطويل وفتحاتها القصيرة ، فهي تتميز بخيال عضلي وديناميكي بشكل ملحوظ ، سواء تم طي السقف أو نشره. ترنيمة لفرحة المؤخرة في القوس: كل شيء يبدأ بنهاية أمامية في القوة مع مصبغة مصبغة مصبغة وزعنفة كروم وينتهي بظهر معبر بشكل ملحوظ.
الإيقاع تحت غطاء محرك السيارة.
يحمل SLC كل الوعود التي اقترحها تصميمه: إنه بطل العروض. الرياضة المتطرفة ، الرصانة أو الراحة؟ لماذا تختار متى يمكننا الحصول على كل شيء؟ تتوفر خمسة برامج للقيادة للاختيار من بينها عبر DYNAMIC SELECT. اعتمادا على حالتك المزاجية ، اعتمادا على طريقك.
مرسيدس SLC هو الاسم الجديد الذي اختارته مرسيدس لسيارة SLK وفقا لنظام الأسماء الجديدة ، حيث يشير الاسم الجديد إلى أن هذه السيارة عبارة عن نسخة رودستر (SL) من فئة سي كلاس ، فيما  حصلت مرسيدس SLC 2017 على عملية تحديث شاملة تضمنت عدة تغييرات على الفرش الداخلي والمحركات .

من حيث الشكل الخارجي أكد مصممو شركة مرسيدس على الهوية الرياضية لسيارة مرسيدس SLC 2017، وجاءت المقدمة بارزة لتمنح السيارة المزيد من الطول للواجهة الأمامية مع بشبك امامي بنقشة ماسية يتوفر في كافة النسخ ، و صادم أمامي جديد يحتوي على فتحات تهوية كبيرة

وفيما حافظت السيارة على الأبعاد الكلاسيكية لسيارة (رودستر) مع غطاء المحرك الطويل والمقصورة الراجعة إلى الخلف والمؤخرة القصيرة ، حصلت مرسيدس على جنوط معدنية رياضية قياس 18 إنش وفتحات تهوية رياضيةعلى الجانبين، كما حصلت الواجهة الخلية ذات التصميم القوي على جناح كبير ومشتت هواء أسود اللون مع لمسات من الكروم .

وتمتلك SLC سقفاً حديدياً يتم كشفه خلال 20 ثانية ويتم إغلاقة أيضاً خلال 20 ثانية، أثناء قيادة السيارة بسرعة لا تزيد عن 400 كم/س.

داخلية مرسيدس اس ال سي 2017 جاءت أفخم من السابق مع تزيينات من الألومنيوم والكاربون فايبر ومقاعد جلدية بتحكم كهربائي وميزة الذاكرة ، كما حصلت المقصورة على لوحة عدادات بتصميم جديد وشاشة لمس قياس 7 إنش ، ولتعزيز الهوية الرياضية جاءت السيارة بعجلة قيادة رياضية جديدة بثلاثة أضلاع مكسوة بالجلد.

شاهد أيضاً : تجربة قيادة اس ال سي

محركات السيارة

بالإضافة إلى نسخة ِAMG القوية – والتي سنفرد لها تقريراً خاصا- تتوفر مرسيدس SLC بنسختين في أسواقنا العربية ، SLC 200 و SLC 300

تتمتع مرسيدس SLC 200 بمحر رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر يولدق وة 184 حصان و 300 نيوتن.م من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6.9 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ  237 كم/س

أما مرسيدس SLC 300 فتتمتع أيضاً بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين ولكن بقوة 245 حصان و 370 نيوتن.م من عزم الدوران وتنطلق من الصفر إلى 100 كم/س في 5.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم/س.

ويتصل كلا المحركان بصندوق تروس (جير) جي ترونيك من تسع سرعات، يعمل بنظام الدفع الخلفي للعجلات

كما تتوفر في الأسواق العالمية نسخة SLC 180   ونسخة SLC 250d التي تعمل على الديزل

 SLC الجديدة المهمة الصعبة المتمثلة في إدامة نجاح سابقتها: SLK. تم إطلاقها في عام 1996، وقد حازت النجمة السابقة للشركة النجمية على قلوب جميع أنحاء العالم وبيعت ما يقرب من 670 ألف نسخة. SLC قادرة على مواجهة التحدي وحتى القيام بعمل أفضل!

لقد قام مصممو شركة شتوتغارت بتحسين المظهر الرياضي لسيارة SLC. من الناحية الجمالية، فإن الشبكة الأمامية الجديدة، حيث تعمل شبكة المبرد المائلة على إطالة غطاء المحرك المائل للخلف، ملفتة للنظر بشكل خاص. تتميز جميع طرازات SLC بشبكة المبرد ذات التصميم الماسي بشكل قياسي، ويتوفر خيار مخصص مع AMG Line أو الباقة الليلية: تتميز شبكة المبرد الماسية هنا بلمسة نهائية من الكروم، ويبقى لون الشبكة باللون الفضي الإيريديوم (AMG Line) أو يتغير إلى. أسود لامع (عبوة ليلية).

تعرض الواجهة الرجولية للرودستر درعاً بخطوط ديناميكية هوائية، يبرزها قالب من الكروم عالي الجودة. تم دمج مصابيح LED النهارية في الوحدات البصرية الرئيسية. العدسات مصنوعة من مادة البولي كربونات الشفافة المطلية بطبقة مضادة للخدش. في الموديلات المجهزة بنظام بصريات LED الذكي (اختياري)، يتم تقديم الخطوط والأجزاء الأخرى من الهيكل باللون الأسود. ويتميز المؤخرة بأجنحة عضلية ذات أبعاد قوية. يعرض المصد الخلفي بكل فخر مشتت الهواء الأسود ولمسات الكروم وحواف العادم المدمجة، ويسلط الضوء على الإمكانات الديناميكية لسيارة SLC. تبدو وحدات الإضاءة الخلفية الأفقية المجهزة بتقنية LED رائعة.

L للرفاهية

لا يزال التصميم الداخلي لسيارة SLC يتمتع بمظهره الأنيق، والذي تم تسليط الضوء عليه من بين أشياء أخرى من خلال تطعيمات جديدة من الألمنيوم الفاتح أو الداكن، بلمسة نهائية من ألياف الكربون. تمت مراجعة بنية لوحة القيادة. يضم حاملا العدادات الأنبوبية الآن أقراصًا سوداء، بينما تعزز العقارب الحمراء التصميم الرياضي والمعاصر للساعة بأكملها. تم دمج شاشة TFT ملونة كبيرة متعددة الوظائف مقاس 4.5 بوصة (11.4 سم) بشكل قياسي بين قرصي العدادات. تتوفر ساعة تناظرية على خلفية سوداء كخيار.

تم توسيع الشاشة المدمجة في الكونسول المركزي، بين فتحتي التهوية، بشكل كبير: جنبًا إلى جنب مع نظام Audio 20، فهي توفر الآن قطريًا يبلغ 7 بوصات (17.8 سم) بدلاً من 5.8 بوصات (14.7 سم). محيط الشاشة مصقول باللون الأسود. علاوة على ذلك، فإن شاشة عرض معلمات السيارة تؤكد بشكل أكبر على الطابع الرياضي - كما هو الحال بالنسبة للأقراص التي تعرض بيانات المحرك.

مثال جديد على الصقل، بدءًا من اللمسة النهائية 250d، فهو يجمع بشكل رائع بين عزم الدوران والرصانة، مع SLC 43 المثير. تتمتع SLC بكل ما يلزم لركوب الأمواج العظيمة لأسلافها. توفر كل من SLC 250d وSLC 300 وSLC 43 ناقل حركة أوتوماتيكي 9G-TRONIC بشكل قياسي، والذي يجمع بين النهج الرياضي والراحة - علبة التروس التي ستكون متاحة كخيار في SLC 180 الجديدة (156 حصان) وكذلك في اس ال سي 200 .

بفضل نظام Dynamic Select، يمكن تعديل خصائص السيارة على الفور بلمسة زر واحدة، مما يؤدي إلى تغيير معلمات المحرك وناقل الحركة والتوجيه والتعليق، وفقًا لرغبات السائق. باختصار، تتولى SLC الجديدة بشرف مهمة استبدال SCK الأسطورية.


#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !